Back
موظفي القطاع العام و الخاص

موظفي القطاع العام و الخاص

اختبار مستوى اللغة الانجليزية التوفل طريقك للقبول الوظيفي.

أصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة الدارجة في قطاع الأعمال سواء كان ذلك على مستوى القطاع الحكومي أو القطاع الخاص. حيث أن جميع النماذج الخاصة بالتواصل داخل معظم المؤسسات أصبحت باللغة الإنجليزية سواء كان التواصل عبر البريد الإلكتروني، أو تقديم العروض التدريبية، والتسويقية أو الخاصة بالمشاريع.
 ويعتبر اختبار التوفل إثبات لكفاءتك في مهارات اللغة الإنجليزية وتطوير لمسارك المهني، حيث يحصل الموظفين الذين يحققون درجات أعلى في اختبار مستوى اللغة الإنجليزية على فرص أفضل في أماكن عملهم بفضل مهاراتهم اللغوية. وتكون احتمالية حصولهم على ترقية أكبر من غيرهم. فضلاً عن الحوافز الأخرى مثل الابتعاث أو الدورات الداخلية والخارجية والتي تشترط تحقيق درجة محددة في اختبار مستوى اللغة الانجليزية.

أهمية اختبار التوفل في تطوير مسارك المهني 

 لائحة التدريب والابتعاث الخاصة بموظفي القطاع الحكومي تشترط تحقيق درجة 450 في اختبار التوفل، وهو أهم اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية حتى تتمكن من الترشيح للدورات الخارجية أو برامج الإيفاد الداخلي في الجامعات سواء لبرامج الدبلوم العالي أو الماجستير والدكتوراة.
وبما أن اختبار التوفل هو طريقك للقبول الوظيفي، وفرصتك لبناء ميزتك الفردية التنافسية، كان من الجدير عليك التعرف أكثر عن أهم الاختبارات العالمية وأكثرها انتشارا على مستوى العالم، ومعرفة مميزاته عن بقية الاختبارات الدولية.

ماذا تعرف عن اختبار مستوى اللغه الانجليزيه (التوفل)؟

– هو اختبار معياري لقياس كفاءة اللغة الإنجليزية يقيس قدرة المرشحين على دمج واستخدام مهارات اللغة الإنجليزية في بيئة الأعمال.
– يعد اختبار التوفل من أهم اختبارات مستوى اللغه الانجليزيه من حيث الانتشار والإعتراف حول العالم وكما يصنف بأنه الأكثر عدالة وصدق. 
-لا يوجد نجاح أو رسوب في اختبار التوفل.
– يطور الأفراد الذين قاموا باجتياز اختبار التوفل مستوى أعلى من مهارات اللغة الإنجليزية، ويكونون قادرين على التواصل والنجاح بفعالية في بيئة العمل.
– يجمع الاختبار بشكل فريد بين أكثر من مهارة لغوية واحدة. 
– اختبار عادل في تركيبته، وجميع المرشحين لديهم نفس تجربة الاختبار، وتم بناء أسئلة الاختبار من قبل خبراء معتمدين.
– يوفر تقييم درجات دقيق، وهذا يساعد المتقدمين للاختبار على الاهتمام بالتحضير للاختبار الثاني او الثالث والتركز على المهارات الأقل فالأكثر لتحقيق درجة أعلى.
-يثبت المرشحون الذين حصلوا على درجات جيدة في اختبار التوفل أنهم يتقنون المهارات ولديهم ما يلزم للانتقال للمرحلة الأعلى .
-ستكون الدرجات التي تحصل عليها صالحة لمدة عامين 

اصنع تميزك:

بعد أن أخذت نبذة سريعة موجزة عن اختبار مستوى اللغه الانجليزيه (التوفل)، يمكنك الآن أن تخطط لإضافة ميزة قوية في سيرتك الذاتية المهنية، تميزك عن كل منافسيك في الترشيح لأي فرصة وظيفية. بل وتجعلك في قائمة المرشحين المؤهلين.
لأن التميز يصنع الفرق.
للمزيد من المعلومات عن برنامج الإعداد من خلال الإنتقال عبر الرابط التالي